منتدى فضيلة الشيخ محمد الرملى حسين

منتدى فضيلة الشيخ محمد الرملى حسين

المواضيع الأخيرة

» سنن قيام الليل
الإثنين أغسطس 09, 2010 5:56 am من طرف محمد الرملى حسين

» مسائل حـول السترة
الإثنين أغسطس 09, 2010 5:55 am من طرف محمد الرملى حسين

» سنن الوضوء
الإثنين أغسطس 09, 2010 3:16 am من طرف محمد الرملى حسين

» سنن الاستيقاظ من النوم
الإثنين أغسطس 09, 2010 3:13 am من طرف محمد الرملى حسين

» كيف تصل الي أن يًحبك الله عز وجل ؟
الإثنين أغسطس 09, 2010 3:10 am من طرف محمد الرملى حسين

» حلمه صلى الله عليه وسلم عن إساءتهن
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 5:43 am من طرف محمد الرملى حسين

» رسول الله صلى الله عليه وسلم جميل العشرة
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 5:42 am من طرف محمد الرملى حسين

» التزين والتجمل للزوجة
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 5:41 am من طرف محمد الرملى حسين

» التلطف مع زوجاته
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 5:40 am من طرف محمد الرملى حسين

محمد الرملى حسين

منتدى علوم القرآن الكريم منتدى رسول الله صلى الله عليه وسلم منتدى الحديث النبوي والسنة المطهرة والأحاديث القدسية منتدى الفقة الاسلامي والفتاوى منتدى التاريخ الاسلامي تذكر أخي المسلم وأختي المسلمة انك تستطيع ان تساهم معنا فلا تبخل علينا بأي شئ تراه مفيداً للدعوة الإسلامية . تذكر أخي المسلم وأختي المسلمة ان هذا الموقع يوجد فيه كل ما يفيدك من مواد إسلامية تخص كل فروع الإسلام العظيم . تذكر يا صديقي الغير مسلم اننا على هذا الموقع الكريم لا نُجّرِح في أى دين أو ملة , فقط مهمتنا أن نبين أحقية الإسلام في أنه دين الله وأن نبين ضلالات الديانات الأخرى حتى تكون وقتها حراً في أن تتبع ما تشاء ولكن بعد أن تعلم أين الحق وأين الباطل { وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ فَمَن شَاء فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاء فَلْيَكْفُرْ } الكهف 29 , ولكن الأهم هو { لِّيَهْلِكَ مَنْ هَلَكَ عَن بَيِّنَةٍ وَيَحْيَى مَنْ حَيَّ عَن بَيِّنَةٍ} الأنفال 42 , وطبعا نحن لا نريد لك الهلاك بل نريد لك الحياة الأبدية { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَجِيبُواْ لِلّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُم لِمَا يُحْيِيكُمْ } الأنفال 24 . هذا الموقع محاولة للإصلاح { إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ } هود 88 وفي النهاية وأعلن للجميع بكل فخر , مسلمين وغير مسلمين { قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ دِيناً قِيَماً مِّلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ } الأنعام 161

الله

الله

دخول

لقد نسيت كلمة السر


    إطلاق حملة (جمال لكل المصريين) مقابل (أمواج التغيير)

    شاطر

    محمد الرملى حسين
    Admin

    المساهمات : 114
    تاريخ التسجيل : 24/07/2010
    العمر : 67

    إطلاق حملة (جمال لكل المصريين) مقابل (أمواج التغيير)

    مُساهمة  محمد الرملى حسين في الأحد أغسطس 01, 2010 5:52 am

    الشروق

    هل توقف «أمواج التغيير» حملة «جمال لكل المصريين»؟
    تصوير ــ أحمد عبد اللطيف



    var addthis_localize = { share_caption: "شارك", email_caption: "أرسل إلى صديق", email: "أرسل إلى صديق", favorites: "المفضلة", more: "المزيد..." };
    var addthis_options = 'email, favorites, digg, delicious, google, facebook, myspace, live';

    تحت شعار «جمال لكل المصريين» أعلن الائتلاف الشعبي لدعم جمال مبارك، أمين السياسات في الحزب الوطني، إطلاق حملة تفويضات شعبية، يوم الجمعة المقبل، في القرى والنجوع.

    وقال مجدي الكردي، الذي يعرف نفسه بأنه منسق الائتلاف: «سنقوم بطباعة نصف مليون تفويض شعبي في المرحلة الأولى، وسنبدأ بالريف، وعقب الـ100 ألف توقيع الأولى سنطلب مقابلة جمال مبارك ودعوته للترشيح، وأن يكون حكما لكل المصريين». وأضاف الكردي لـ«الشروق» أن عدد التوقيعات الإلكترونية لدعم جمال -التي وصلت عبر البريد الإلكتروني للحملة- بلغ 8 آلاف توقيع.

    وفى المقابل تصاعدت الحملات المضادة لحملة ائتلاف دعم جمال مبارك ونبرة الهجوم عليها من جانب المعارضة. وتحت شعار «أمواج التغيير»، كثف نشطاء في الحملة الشعبية المستقلة لدعم محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، تحركاتهم بالمحافظات الساحلية لاستكمال جولات التوقيع على بيان التغيير «معا سنغير»، وقال محمود الحتة، المنسق الإعلامي في الحملة الشعبية: بدأت الحملة في الإسكندرية وبورسعيد، وسوف تستمر في المحافظات الساحلية لما بعد شهر رمضان، لافتا إلى أنهم نجحوا في جمع أكثر من 500 توقيع في ساعات قليلة على شواطئ بورسعيد.

    أما التوقيعات الإلكترونية عبر موقع الجمعية الوطنية للتغيير taghyeer.net، فسجلت رقم 89 ألف توقيع حتى مثول الجريدة للطبع عصر أمس الجمعة، في حين قفز عدد التوقيعات على المطالب السبعة إلى 315 ألف توقيع داخل موقع «توقيعات أون لاين» الذي أطلقته جماعة الإخوان المسلمين منذ 24 يوما.

    ووصف عبد الرحمن يوسف، مقرر الحملة الشعبية لدعم البرادعي، تحركات أنصار جمال مبارك بأنها ترجع إلى أسباب ومصالح شخصية، واصفا هذه التحركات بـ«محاولة إحياء جثة هامدة لا أكثر». وتوقع أن تحمل أرقام توقيعات جمال مبارك كذبا وتلاعبا كبيرا، قائلا: «سوف نثبت ذلك قريبا».

    ومن جهته وصف أيمن نور، الذي أطلق يوم الخميس الماضي حملة مضادة لحملة ائتلاف جمال مبارك تحت شعار «مصر كبيرة عليك»، حملة دعم جمال مبارك بأنها «حملة رسمية وحكومية لتفادي الحرج الأخلاقي المتمثل في دعاية الابن لنفسه في ظل حياة والده، خاصة أن مبارك أعلن سابقا أنه سيظل رئيسا لمصر حتى آخر نفس، على حد تعبيره.
    فيما قال الدكتور عبد الحليم قنديل، المنسق العام لحركة كفاية، إن «حملة دعم مبارك الابن تعكس اضطراب النظام الحاكم، مشيرا إلى استعداد الحركة لدعم ومساندة كل الفعاليات المناهضة لدعم جمال مبارك، أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني، مرشحا في الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها عام 2011.

    فيما أبدى أحمد ماهر، منسق حركة «شباب 6 أبريل»، استعداد الحركة للمشاركة في حملة «مصر كبيرة عليك». وكشف عن خطة مضادة لحملة دعم جمال مبارك تتضمن تكثيف نشاطهم في حملة جمع التوقيعات على بيان التغيير الذي يتضمن مطالب بتعديل الدستور وإنهاء الطوارئ.

    من ناحية أخرى أكد أحمد كامل، أمين تنظيم حزب التجمع بالقاهرة ورئيس اللجنة المكلفة بالتحقيق مع الكردي المجمدة عضويته بالحزب، أن لجنة التحقيق ستجتمع قريبا وستنتهي إلى قرار بفصله من دون شك، معتبرا ما قام به «خروجا واضحا على موقف الحزب وقرارات اللجنة المركزية له التي اتخذت قبل نحو عام ضد التوريث السياسي والعائلي والتمديد».

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 3:24 pm